أحمد الحمدي

مترجم معتمد ومترجم فوري تعاقبي

خدمات ترجمة معتمدة

نفسر اللغة العربية

اجعلوني خياركم الأول لمتطلباتكم من خدمات الترجمة المتخصصة. سواء كنتم تتطلبون ترجمة مستندات من العربية إلى الإنجليزية أو ترجمة شهادات أكاديمية من الإنجليزية إلى العربية والعكس بالعكس، يمكنني توفير خدمات ترجمة لا تضاهى لكم. تواصلوا معي اليوم لتوظيف خدماتي

نخدم كافة الصناعات

أيًا كان مشروعكم، لدي المعرفة والمهارات اللازمة لمساعدتكم فيه. لدي الكثير من الخبرة في العمل في مجموعة متنوعة من الصناعات والمجالات، بما في ذلك المواضيع المدرجة أدناه

الترجمة المنظورة

هل تحتاجون إلى ترجمة جاهزة بالتسليم الفوري؟ إذا كان لدى شركتكم رزمة من المستندات تحتاجون إلى قراءة شفرتها اللغوية  على الفور، أو إذا كنتم شركة محاماة تتطلب ترجمة آنية لمستند قانوني أثناء جلسة استماع في المحكمة، أو إذا كنتم مركز تدريب تقني لديه كتيبات/ منشورات تدريبية تحتاجون إلى شرح سريع ومباشر لمحتوياتها إلى المتدربين، فتفضلوا بالتواصل معي لمناقشة تفاصيل مشروعكم. لدي خبرة عالية في تزويد ترجمة منظورة فورية لوثائق الأعمال والمستندات القانونية والتقنية 


ما هي الترجمة المنظورة؟
الترجمة المنظورة هي عملية تواصلية تتطلب مهارات عالية حيث تتم قراءة المستند بصمت باللغة الأصلية وترجمته بصوتٍ عالٍ إلى اللغة الهدف في الوقت نفسه. هذه الطريقة الآنية في الترجمة نافعة جدًا عندما يلزم نقل معنى المستند الكتابي إلى المتلقي بإشعارٍ عاجل

المساعدة في الترجمة بلغات أخرى

لقد طلب منا عدد من الزبائن بانتظام مساعدتهم في توفير الترجمات بلغات أخرى مثل الفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وما إلى ذلك. إذا كان لديكم مشروع ترجمة في أي لغة، فسيسعدنا مساعدتكم. سنتعامل مع المشروع بأكمله نيابةً عنكم، لذلك لن تضطروا إلى قضاء الوقت والجهد في إدارة كل نسخة لغوية من مشروعكم. سيكمل فريقنا المكون من المترجمين التحريرين والمترجمين الفوريين والمدققين والمترجمين السينمائيين واحترافيي النسخ الصوتي من ذوي الخبرة مشروعكم وفقًا لأعلى المعايير. نحن لا نوفر سوى مترجمين تحريريين وفوريين يتمتعون بمؤهلات عالية ومن ذوي الانتماءات المهنية، ولأننا لسنا وكالة ترجمة فلن تتحملوا دفع رسوم وكالة عالية. يرجى الاتصال بنا مع تفاصيل مشروعكم متعدد اللغات ويمكننا عندئذ مناقشة أفضل السبل لتلبية احتياجاتكم

يرجى النقر بزرالفأرة الأيمن على الصورة لنسخ وحفظ النشرة

التجارة 

القانون الجنائي، حقوق الطفل 

الترجمات شبه التقنية 

الكتب الأكاديمية 

الأمن 

الأطعمة والأشربة 

المعلومات 

نظم الكشف عن الجريمة والاحتيال 

الشؤون العسكرية والجيش 

مستندات التصدير والاستيراد 

البحوث التسويقية 

الأدوية 

الفواتير 

الشرطة 

السلامة الطرقية 

التحقيق الجنائي 

التوظيف 

الشعر 

كتب الأطفال 

الأسلوبية 

المذكرة والنظام التأسيسي للشركات 

الجلسات التدريبية 

الأعمال 

الترجمات القانونية :الهجرة، قانون الأسرة 

الشهادات الشخصية والأكاديمية 

الكتب التعليمية 

شؤون الهجرة 

الرعاية الصحية 

مستحضرات التجميل 

النظم 

نظم المعلومات الصحية 

شؤون الدفاع 

التسويق 

الترجمات شبه الطبية 

شهادات المنشأ 

الإسكان 

المرور 

منع الجريمة 

السيرة الذاتية 

الأدب 

الروايات 

اللسانيات 

علم النفس المعرفي 

النسخ الصوتي للعروض التقديمية 

 المحاضرات الأكاديمية، المكالمات الهاتفية 

تواصلوا معي

لمعرفة المزيد عن خدمات الترجمة التي أقدمها

ابقوا على تواصل معي

Ahmed T al-Hamdi

Certified Translator and Consecutive Interpreter

(English-Arabic)

Certified Translation Services

Interpreting the Arabic Language

Make me your first choice for specialist translation services. Whether you’re translating documents from Arabic to English or academic certificates from English to Arabic, I am able to provide you with unrivalled translation services. Get in touch with me today to hire my services.

Serving All Industries

Whatever your project, I have the knowledge and skills to assist you. I have masses of experience working in a variety of industries and areas, including subjects listed below.

SIGHT TRANSLATION

Do you need translation with an immediate turnaround? If your company has a bundle of documents which need to be deciphered on the spot, you are a solicitors firm requiring an instantaneous translation of a legal document during a court hearing, or a technical training centre with training manuals/hand-outs which need to be quickly explained to trainees, please contact me with details. I am highly experienced in providing immediate sight translations of business, legal and technical documents.

What is sight translation?

Sight translation is a highly skilled process where a document is silently read in the original language, and simultaneously translated out loud into the target language. This method is desirable when the meaning of a written document needs to be conveyed to an audience at short notice.

ASSISTANCE WITH TRANSLATION IN OTHER LANGUAGES

We have been regularly asked by a number of clients to assist them with translations in other languages such as French, German, Spanish, Italian, etc. If you have a translation project for any language, we’ll be happy to assist you. We’ll handle the whole project for you, so you don’t have to spend time and effort managing every language version of your project. Our team of professional and experienced translators, interpreters, proof-readers, subtitlers and transcriptionists, will complete your project to the highest standards. We only source translators and interpreters with high qualifications and professional affiliations, and as we are not a translation agency you will not be charged high agency fees. Please contact us with details of your multi-language project and we can discuss how best to meet your needs.

Please right click image to copy and save leaflet.

Serving All Industries

  • Business

  • Commerce

  • Legal (Immigration, Family Law, Criminal Law and Children’s Rights)

  • Personal and academic certificates

  • Semi-Technical

  • Educational Books

  • Academic Books

  • Immigration

  • Security

  • Healthcare

  • Food and Drink

  • Cosmetics

  • Information

  • Systems

  • Crime and Fraud Detection Systems

  • Health Information Systems

  • Military

  • Defence

  • Export and Import Documents

  • Marketing

  • Market Research

  • Semi-Medical

  • Pharmaceutical

  • Certificates of Origin

  • Invoices

  • Housing

  • Policing

  • Traffic

  • Road Safety

  • Crime Prevention

  • Criminal Investigation

  • Curriculum Vitae

  • Recruitment

  • Literature

  • Poetry

  • Novels

  • Children’s Books

  • Linguistics

  • Stylistics

  • Cognitive Psychology

  • Memorandum and Articles of Association

  • Transcription (Recorded Presentations, Training Sessions, Academic Lectures, Telephone Calls)

GET IN TOUCH WITH ME,

A QUALIFIED TRANSLATOR AND INTERPRETER, TODAY TO ENQUIRE ABOUT MY SERVICES.

Get in Touch